The Holy Rosary

Add Arabic audio

The audio files that are to be sent are the following:
* optional


إرسال الملفات الصوتية
هنا


مسبحة الرحمة الالهية

ar_eterno_padre ايها الآب الازلي اني اقدم لك جسد ابنك يسوع ودمه ونفسه ولاهوته, طعويضا عن خطايانا وخطايا العالم اجمع.
ar_per_la_sua بحقّ الامه المقدّسة, ارحمنا وارحم العالم اجمع.
ar_santo_dio قدّوس الله, قدّوس القوي, قدّوس الذي لا يموت ارحمنا وارحم العالم اجمع.
ar_sangue_e_acqua ايها الدم والماء اللذان سفكا من قلب يسوع المسيح كنبع رحمة لنا, اننا نثق بكما.


المسبحة الوردية

ar_segno_croce + بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين.
ar_credo قانون الإيمان
ar_pater ابانا الذي
ar_ave السلام عليك
ar_gloria المجد للآب
ar_salve_regina سلام, ملكة السماء
ar_litanie طلبة العذراء (Loreto Litanies and final prayer )
ar_gesu_mio يا يسوع الحبيب, اغفر لنا خطايانا, نجنا من نار جهنم والمطهر, وخذ الى السماء جميع النفوس خصوصاً تلك التي بأكثر حاجة الى رحمتك.
ar_o_dio اللهم اسرع الى معونتي. + يا ربّ الى إغاثتي.
ar_regina_pace يا مريم, سلطانة السلام+ صلّي لأجلنا.
ar_intenzioni_papa الصلاة على نية البابا


:أسرار

ar_gioia1 "السر الأول من اسرار الفرح... بشارة الملاك جبرائيل لمريم"
ar_gioia2 "السر الثاني من اسرار الفرح... زيارة مريم لأليصابات"
ar_gioia3 "السر الثالث من اسرار الفرح... ولادة ربنا يسوع - ميلاد"
ar_gioia4 "السر الرابع من اسرار الفرح... تقدمة يسوع الى الهيكل"
ar_gioia5 "السر الخامس من اسرار الفرح... العثور على الطفل يسوع في الهيكل"

ar_luce1 "السر الأول من أسرار النور... عماد يسوع في نهر الأردن"
ar_luce2 "السر الثاني من أسرار النور... ظهور يسوع في عرس قانا"
ar_luce3 "السر الثالث من أسرار النور... إعلان يسوع ملكوت الله"
ar_luce4 "السر الرابع من أسرار النور... تجلي يسوع على جبل طابور"
ar_luce5 "السر الخامس من أسرار النور... تأسيس يسوع سر ألافخارستيا"

ar_dolore1 "السر الأول من اسرار الحزن... صلاة يسوع في البستان"
ar_dolore2 "السر الثاني من اسرار الحزن... جلد يسوع"
ar_dolore3 "السر الثالث من اسرار الحزن... التكليل بالشوك"
ar_dolore4 "السر الرابع من اسرار الحزن... حمل الصليب"
ar_dolore5 "السر الخامس من اسرار الحزن... صلب وموت يسوع"

ar_gloria1 "السر الأول من أسرار المجد... قيامة سيدنا يسوع المسيح"
ar_gloria2 "السر الثاني من أسرار المجد... صعود سيدنا يسوع المسيح"
ar_gloria3 "السر الثالث من أسرار المجد... حلول روح القدس"
ar_gloria4 "السر الرابع من أسرار المجد... انتقال سيدتنا مريم العذراء إلى السماء"
ar_gloria5 "السر الخامس من أسرار المجد... تكليل مريم العذراء في السماء"


:اختياري

ar_gioia1v (*) «وَفِي الشَّهْرِ السَّادِسِ أُرْسِلَ جِبْرَائِيلُ الْمَلاَكُ مِنَ اللهِ إِلَى مَدِينَةٍ مِنَ الْجَلِيلِ اسْمُهَا نَاصِرَةُ، إِلَى عَذْرَاءَ مَخْطُوبَةٍ لِرَجُل مِنْ بَيْتِ دَاوُدَ اسْمُهُ يُوسُفُ. وَاسْمُ الْعَذْرَاءِ مَرْيَمُ.» (لوقا 1:26-27).
ar_gioia2v (*) «فقامت مريم في تلك الأيام وذهبت بسرعة إلى الجبال إلى مدينة يهوذا ودخلت بيت زكريا وسلمت على أليصابات فلما سمعت أليصابات سلام مريم ارتكض الجنين في بطنها، وامتلأت أليصابات من الروح القدس"» (لوقا 1:39-42).
ar_gioia3v (*) « وفي تلك الأيام صدر أمر من أوغسطس قيصر بأن يكتتب كل المسكونة وهذا الاكتتاب الأول جرى إذ كان كيرينيوس والي سورية فذهب الجميع ليكتتبوا، كل واحد إلى مدينته فصعد يوسف أيضا من الجليل من مدينة الناصرة إلى اليهودية، إلى مدينة داود التي تدعى بيت لحم، لكونه من بيت داود وعشيرته ليكتتب مع مريم امرأته المخطوبة وهي حبلى وبينما هما هناك تمت أيامها لتلد فولدت ابنها البكر وقمطته وأضجعته في المذود، إذ لم يكن لهما موضع في المنزل» (لوقا 1:2-7).
ar_gioia4v (*) «ولما تمت ثمانية أيام ليختنوا الصبي سمي يسوع، كما تسمى من الملاك قبل أن حبل به في البطن ولما تمت أيام تطهيرها، حسب شريعة موسى، صعدوا به إلى أورشليم ليقدموه للرب كما هو مكتوب في ناموس الرب: أن كل ذكر فاتح رحم يدعى قدوسا للرب ولكي يقدموا ذبيحة كما قيل في ناموس الرب: زوج يمام أو فرخي حمام"» (لوقا 2:21-24).
ar_gioia5v (*) «وكان أبواه يذهبان كل سنة إلى أورشليم في عيد الفصح ولما كانت له اثنتا عشرة سنة صعدوا إلى أورشليم كعادة العيد وبعدما أكملوا الأيام بقي عند رجوعهما الصبي يسوع في أورشليم، ويوسف وأمه لم يعلما وإذ ظناه بين الرفقة ، ذهبا مسيرة يوم، وكانا يطلبانه بين الأقرباء والمعارف ولما لم يجداه رجعا إلى أورشليم يطلبانه وبعد ثلاثة أيام وجداه في الهيكل، جالسا في وسط المعلمين، يسمعهم ويسألهم وكل الذين سمعوه بهتوا من فهمه وأجوبته» (لوقا 2 :41-47)

ar_luce1v (*) «فلما اعتمد يسوع صعد للوقت من الماء، وإذا السماوات قد انفتحت له، فرأى روح الله نازلا مثل حمامة وآتيا عليه, وصوت من السماوات قائلا: "هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت"» (متى 3:16-17).
ar_luce2v (*) «وفي اليوم الثالث كان عرس في قانا الجليل، وكانت أم يسوع هناك ودعي أيضا يسوع وتلاميذه إلى العرس ولما فرغت الخمر، قالت أم يسوع له: ليس لهم خمر قال لها يسوع: ما لي ولك يا امرأة؟ لم تأت ساعتي بعد قالت أمه للخدام: مهما قال لكم فافعلوه» (يوحنا 2:1-5).
ar_luce3v (*) «قد اكتمل الزمان، وملكوت الله هو في متناول اليد. توبة، ونؤمن بالإنجيل» (Mk 1:15).
ar_luce4v (*) «وبعد ستة أيام أخذ يسوع بطرس ويعقوب ويوحنا أخاه وصعد بهم إلى جبل عال منفردين وتغيرت هيئته قدامهم ، وأضاء وجهه كالشمس، وصارت ثيابه بيضاء كالنور وإذا موسى وإيليا قد ظهرا لهم يتكلمان معه» (متى 17 :1-3).
ar_luce5v (*) «وفيما هم يأكلون أخذ يسوع الخبز، وبارك وكسر وأعطى التلاميذ وقال: خذوا كلوا. هذا هو جسدي وأخذ الكأس وشكر وأعطاهم قائلا: اشربوا منها كلكم لأن هذا هو دمي الذي للعهد الجديد الذي يسفك من أجل كثيرين لمغفرة الخطايا وأقول لكم: إني من الآن لا أشرب من نتاج الكرمة هذا إلى ذلك اليوم حينما أشربه معكم جديدا في ملكوت أبي"» (متى 26:26-29).

ar_dolore1v (*) « حينئذ جاء معهم يسوع إلى ضيعة يقال لها جثسيماني، فقال للتلاميذ: اجلسوا ههنا حتى أمضي وأصلي هناك ثم أخذ معه بطرس وابني زبدي، وابتدأ يحزن ويكتئب فقال لهم: نفسي حزينة جدا حتى الموت. امكثوا ههنا واسهروا معي ثم تقدم قليلا وخر على وجهه، وكان يصلي قائلا: يا أبتاه، إن أمكن فلتعبر عني هذه الكأس، ولكن ليس كما أريد أنا بل كما تريد أنت"» (متى 26 :36-39).
ar_dolore2v (*) «فحينئذ أخذ بيلاطس يسوع وجلده وضفر العسكر إكليلا من شوك ووضعوه على رأسه، وألبسوه ثوب أرجوان وكانوا يقولون: السلام يا ملك اليهود. وكانوا يلطمونه» (يوحنا 19 :1-3).
ar_dolore3v (*) «فأخذ عسكر الوالي يسوع إلى دار الولاية وجمعوا عليه كل الكتيبة فعروه وألبسوه رداء قرمزيا وضفروا إكليلا من شوك ووضعوه على رأسه، وقصبة في يمينه. وكانوا يجثون قدامه ويستهزئون به قائلين: السلام يا ملك اليهود"» (متى 27:27-29).
ar_dolore4v (*) « فسخروا رجلا مجتازا كان آتيا من الحقل، وهو سمعان القيرواني أبو ألكسندرس وروفس، ليحمل صليبه وجاءوا به إلى موضع جلجثة الذي تفسيره موضع جمجمة» (مرقس 15 :21-22).
ar_dolore5v (*) «ولما مضوا به إلى الموضع الذي يدعى جمجمة صلبوه هناك مع المذنبين، واحدا عن يمينه والآخر عن يساره فقال يسوع: يا أبتاه، اغفر لهم، لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون. وإذ اقتسموا ثيابه اقترعوا عليها وكان الشعب واقفين ينظرون، والرؤساء أيضا معهم يسخرون به قائلين: خلص آخرين، فليخلص نفسه إن كان هو المسيح مختار الله والجند أيضا استهزأوا به وهم يأتون ويقدمون له خلا قائلين: إن كنت أنت ملك اليهود فخلص نفسك وكان عنوان مكتوب فوقه بأحرف يونانية ورومانية وعبرانية: هذا هو ملك اليهود وكان واحد من المذنبين المعلقين يجدف عليه قائلا: إن كنت أنت المسيح، فخلص نفسك وإيانا فأجاب الآخر وانتهره قائلا: أولا أنت تخاف الله، إذ أنت تحت هذا الحكم بعينه أما نحن فبعدل، لأننا ننال استحقاق ما فعلنا، وأما هذا فلم يفعل شيئا ليس في محله ثم قال ليسوع: اذكرني يا رب متى جئت في ملكوتك فقال له يسوع: الحق أقول لك: إنك اليوم تكون معي في الفردوس وكان نحو الساعة السادسة، فكانت ظلمة على الأرض كلها إلى الساعة التاسعة وأظلمت الشمس، وانشق حجاب الهيكل من وسطه ونادى يسوع بصوت عظيم وقال: يا أبتاه، في يديك أستودع روحي. ولما قال هذا أسلم الروح» (لوقا 23 :33-46).

ar_gloria1v (*) «ثم في أول الأسبوع، أول الفجر، أتين إلى القبر حاملات الحنوط الذي أعددنه، ومعهن أناس فوجدن الحجر مدحرجا عن القبر فدخلن ولم يجدن جسد الرب يسوع وفيما هن محتارات في ذلك، إذا رجلان وقفا بهن بثياب براقة وإذ كن خائفات ومنكسات وجوههن إلى الأرض، قالا لهن: لماذا تطلبن الحي بين الأموات ليس هو ههنا، لكنه قام اذكرن كيف كلمكن وهو بعد في الجليل» (لوقا 24 :1-6).
ar_gloria2v (*) «ثم إن الرب بعدما كلمهم ارتفع إلى السماء، وجلس عن يمين الله» (مرقس 16 :19).
ar_gloria3v (*) « ولما حضر يوم الخمسين كان الجميع معا بنفس واحدة وصار بغتة من السماء صوت كما من هبوب ريح عاصفة وملأ كل البيت حيث كانوا جالسين وظهرت لهم ألسنة منقسمة كأنها من نار واستقرت على كل واحد منهم وامتلأ الجميع من الروح القدس، وابتدأوا يتكلمون بألسنة أخرى كما أعطاهم الروح أن ينطقوا» (اعمال الرسل 2 :1-4)
ar_gloria4v (*) « فقالت مريم: تعظم نفسي الرب وتبتهج روحي بالله مخلصي لأنه نظر إلى اتضاع أمته. فهوذا منذ الآن جميع الأجيال تطوبني لأن القدير صنع بي عظائم، واسمه قدوس ورحمته إلى جيل الأجيال للذين يتقونه صنع قوة بذراعه. شتت المستكبرين بفكر قلوبهم أنزل الأعزاء عن الكراسي ورفع المتضعين أشبع الجياع خيرات وصرف الأغنياء فارغين عضد إسرائيل فتاه ليذكر رحمة كما كلم آباءنا لإبراهيم ونسله إلى الأبد» (لوقا 1: 46-55).
ar_gloria5v (*) « وظهرت آية عظيمة في السماء: امرأة متسربلة بالشمس، والقمر تحت رجليها، وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا» (رؤيا 12 :1).



شكرا جزيلا 

2021 iPray.eu. All Rights Reserved.

Created with Mobirise templates